بالأسماء/ نواب البيجيدي و ‘الكتاب’ يحطمون الأرقام القياسية في الغياب و البرلمان يقتطع من تعويضاتهم !

زنقة 20 | الرباط

واصل مجلس النواب، اليوم الإثنين، إعلان أسماء مجموعة جديدة من النواب “السلايتية” الذين تغيبوا في الجلسات السابقة ويرتقب أن يشملهم قرار مكتب المجلس القاضي بالاقتطاع من تعويضاتهم، تطبيقا للنظام الداخلي لمجلس النواب الذي يربط التعويضات بالحضور.

وخلال الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفوية، قامت أمينة الجلسة “عزوها العراك” ، بتلاوة أسماء النواب الذين أصروا على الغياب للمرة الثانية و الخامسة و الثامنة خلال الدورة الحالية، دون تقديم المبررات التي يتيحها النظام الداخلي، موردةً أنه سيتم نشر أسمائهم في الجريدة الرسمية تمهيدا للاقتطاع من تعويضاتهم الشهرية.

و يتعلق الأمر بالبرلماني عن العدالة و التنمية يونس بنسليمان الذي تغيب عن جلستي 12 و 24 دجنبر 2018 ، و البرلماني عن التقدم و الإشتراكية أحمد الغزوي الذي تغيب عن جلسات 5 و 14 و 19 نونبر 2018 و 12 و 24 دجنبر 2018.

كما ورد إسم البرلماني عبد الله الإدريسي البوزيدي عن التقدم و الإشتراكية و الذي تغيب للمرة الثامنة عن جلسات مجلس النواب.

و في الجلسات السابقة ، حطم البرلماني عن العدالة و التنمية و عمدة الرباط محمد الصديقي الأرقام القياسية في الغياب بالإضافة للبرلماني عن التقدم و الإشتراكية عبد الله الإدريسي البوزيدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد