بالفيديو. خدمات طائرات ‘العربية’ تتدهور وتتلفُ حقائب المغاربة بشكل غير مسؤول

زنقة 20. الرباط

كتبت احدى المواطنات، في شكاية لها أنها كانت على متن طائرة لشركة ‘العربية’ الاماراتية، القادمة من نابولي باتجاه الدارالبيضاء والتي تم اتلاف حقائب المواطنين المغاربة على متنها.

وعاش عشرات المسافرين القادمين من إيطاليا بعد زوال اليوم الخميس يوما صعبا للغاية، فبعد تأخر موعد إقلاع الطائرة من نابولي بايطاليا بأزيد من ساعة، اكتشف 60 مسافرا ومسافرة أثناء وصولهم مطار محمد الخامس بالدار البيضاء حوالي الثالثة بعد الزوال، أن حقائبهم لم تكن بنفس الطائرة التابعة لشركة العربية للطيران.

https://youtu.be/vSMg-CPnhyA

وكتبت ذات المواطنة: ‘كنت من بين المسافرين على متن هذه الرحلة رفقة وفد مغربي مكون من مسؤولي التواصل في عدد مهم من القطاعات الحكومية المغربية وكنا في رحلة العودة من مدينة نابلي الإيطالية في اتجاه مدينة الدار البيضاء حيث كنا في مهمة رسمية’.

وتضيف نفس المواطنة : ‘وعلما ان هذه الشركة من بين الشركات لوكوست التي تعرف اقبالا شديدا من قبل الجالية المغربية المقيمة بالخارج بالنظر لأثمنتها، لاحظنا جميعا وسجلنا استخفافها بالمسافرين الذين جلهم من هذه الجالية ، بدءا من طول مدة الانتظار والاكتظاظ الكبير لتسجيل الأمتعة مع قلة المستخدمين ، مرورا بالازدحام الشديد عند بوابة الشروع في الصعود وكذا الصعود النهائي إلى الطائرة وعدم توفير ما يكفي من الوجبات لكل المسافرين وختاما بتأخر إقلاع الطائرة وتأخر وصول الأمتعة الشيء الذي تعرض له عدد من زملائي وكذا عشرات المسافرين الأخرين. وبعد استنكارهم لوقت طويل لم يتحرك مسؤولو الشركة لطمأنة المسافرين إلا بعد أن زاد التوتر وبلغ أشده وتصاعدت أصوات الاحتجاجات’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد