بالفيديو/سياح ومواطنون عالقون بميدلت بسبب الثلوج والشوباني مفطح فالفيلا فالهرهورة

زنقة 20. الرباط

في الوقت الذي خصص رؤساء كل من جهتي الشمال والشرق كاسحات ثلوج و وفروا عدة اليات استعداداً لموسم الشتاء تحسباً للثلوج، فان رئيس جنة تافيلالت الذي ليس سوى الوزير السابق ‘لحبيب الشوباني’ قرر العكس تماماً وفضل الاستجمام في فيلا بالهرهورة غير بعيد عن العاصمة الرباط بعيداً عن الجهة التي يرأسها ويتوصل من ماليتها براتبه الشهري الذي يتجاوز 7 ملايين سنتيم.

وسجل موقع Rue20.com تغييب الشوباني لأي اجتماع لمجلسه للاعداد لموسم الشتاء لتخصيص اليات جديدة من كاسحات الثلوج خاصة وأن منطقة ميدلت مثلاً التابعة له عرفت انقطاعاً كلياً عن مدن المملكة السنة الماضية بسبب الثلوج الى حين تدخل المٓلك شخصياً لتوفير مستشفى عسكري متنقل.

الى ذلك، ومع أولى التساقطات الثلجية اليوم الأحد 28 أكتوبر، وجد سياح ومواطنون مغاربة أنفسهم عالقين على مستوى الطرق التي تربط مدينة ميدلت و مركز تمحضيت.

وبقيت العشرات من السيارات والشاحنات عالقين بينهم نساء و أطفال وشيوخ على متن سيارات تفتقر للتدفئة ما ينذر بكوارث إنسانية مع تساقطات كثيفة للثلوج بينما الشوباني مفطح في فيلا مكيفة مجهزة بالتدفئة الطبيعية على ساحل الهرهورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد