بعد أن وصفها بالجشعة .. بوليف يضع أسعار خاصة لشركات النقل البحري مع عودة مغاربة العالم !

زنقة 20 | الرباط

بعد أن اعتبر في وقت سابق أن قطاع النقل البحري للمسافرين تحتكره شركات معينة وهو ما ساهم في ارتفاع أثمنة التذاكر بالنسبة لمغاربة الخارج خرج محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل، ليعلن عن أسعار خاصة لشركات النقل البحري و التي تنقل مغاربة العالم من و إلى المملكة.

و نشر “بوليف” على صفحته الفايسبوكية أسعاراً للرحلات البحرية التي تربط بين المغرب و الجنوب الإسباني و ذلك بعد توصله بشكايات من المغاربة القاطنين بالخارج.

و كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” اتصل بي العديد من المواطنين، وأساسا اخوتنا مغاربة العالم يشتكون من غلاء أسعار تذاكر الرحلات البحرية بين جنوب اسبانيا والمغرب… وبعد الاطلاع على الوضع عن كتب، والتواصل المباشر مع الشركات التي تخضع للقانون المغربي، اخبر الجميع بالاسعار التي وقفنا عليها رسميا…والتي سنتابعها بدقة خلال الأسابيع القادمة….لكي نتخذ ما يلزم وفق القوانين الجاري بها العمل والاتفاق الموقع بين الوزارة والشركات”.

هذا و كان المسؤول الحكومي قد انتقد في البرلمان ما أسماه بـ”الجشع البشع” لبعض شركات النقل البحري التي تعمد إلى رفع صاروخي لأثمنة تذاكر السفر عبر الباخرة لتتجاوز 3000 أورو بالنسبة لأفراد العائلة الواحدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد