بعد جدل حمل صديقته .. حكيمي : أنا مسلم و اللعب للمنتخب المغربي كان برغبة من عائلتي !

زنقة 20 | الرباط

خلف إعلان الدولي المغربي أشرف حكيمي، انتظاره لمولود من صديقته هبة ابوك، جدلاً واسعاً وسط الرأي العام المغربي ، حيث هناك من اعتبر أن إعلان حمل صديقة حكيمي ، دون زواجهما لا يتوافق مع الدين الإسلامي.

حكيمي و في حوار مطول مع صحيفة “أس” الإسبانية ، وجواباً عن سؤال حول سبب اختياره للمنتخب المغربي على الإسباني ، قال : “قمت بتمثيل منتخب إسبانيا تحت 19 سنة، وقبل ذلك شاركت رفقة الفئات الشبابية لمنتخب المغرب، لقد شعرت وبكل بساطة أنه سيكون من الأفضل اللعب مع المغرب، لست أدري ماذا كان سينتظرني في المستقبل إذا لعبت مع منتخب إسبانيا، ولكن هذا كان قراري لأنني أحسست بأنني مغربي وأنني مسلم بسبب عائلتي وكافة جذوري التي لديّ هناك، أعتقد أنه كان قرارًا جيدًا”.

و أضاف : ” أنا شخص واقعي، ولكن نعم أعتقد أنني قادر على أن أكون نموذجًا للكثيرين، لقد لعبت مع الكثير من اللاعبين الكبار، في ريال مدريد ودورتموند وأيضًا المنتخب المغربي، ومشاهدة جمهور المغرب لأحد مواطنيه في هذا الوضع قد يجعلهم يضعون كامل تركيزهم عليك، أعتقد أنني أقوم بالأمور بشكلٍ جيد مع المغرب وبالتأكيد الجمهور يصب تركيزه على لاعبيه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد