بعد مغادرتها لرابطة العلماء .. الكتاني يصف ‘لمرابط’ بـ’المنحرفة عن الشرع’ و الجاهلة !

زنقة 20 | الرباط

بعد إعفائها أو استقالتها من الرابطة المحمدية للعلماء، خرج الشيخ السلفي و المعتقل السابق “حسن الكتاني” ليصف أسماء لمرابط، عضو المكتب التنفيذي للرابطة سابقاً بـ”المنحرفة عن الشرع”.

و كتب “الكتاني” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” لا شك أنها خطوة في الاتجاه الصحيح فإن وجود أمثال هذه المنحرفة عن الشرع الجاهلة بأحكامه لا محل له من الإعراب ضمن مؤسسة علمية كبيرة بل بقاؤها يفقد المؤسسة مصداقيتها و ثقة الناس فيها “.

المرابط كتبت على صفحتها الفايسبوكية تقول : ” قدمت استقالتي من رئاسة مركز الدراسات النساءية في الاسلام التابع للرابطة المحمدية لعلماء المغرب و أودّ بهدا الصدد ان اعبر عن تقديري الكبير لسيد الامين العام احمد العبادي الذي كان بمثابة استاذي و في نفس الوقت اخ بكل معنى الكلمة”.

و ربط متتبعون و مهتمون بالشأن الديني بين استقالة أو إقالة “لمرابط” و بين مواقفها المثيرة للجدل و التي وصفوها بـ”التنويرية” مثل دعهما للمساواة في الإرث وهو ما لم يرق للشيخ “الكتاني”.

قد يعجبك ايضا
  1. jamal يقول

    Mr Kattani une victime de ce qu’il a appris cequ’on appelle CHAR3 c la mentalité pervers d’une personne qui n’est même pas douée ,je crois que cette dame a su se réctifier quand même,montre nous un seul peuple quia fait ces grandes erreurs.c parceque les dirigeants à différentes époque soutiennent ces futilités pour s’en servir à l’exploitation des peuples.réveille -toi..sois sûr à 10000/100 que dieu n’a jamais parler à quiconque.vous étes devenus un fardeau pour l’humanité vous aboyez tte la journée comme si vous venez d’arriver de chez dieu,ce n’est que des paroles des esprits lavés à travers 1400 ans

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد