بنشماش يستغلُ منصبه لحماية برلماني الصخيرات من متابعته قضائياً بتهم إضطهاد العُمال وتشغيل قاصرين لإنتاج الخمر بضيعته

زنقة 20. الرباط

أفاد مصدر حزبي موثوق أن حكيم بنشماش استغل مركزه كرئيس لمجلس المستشارين للتدخل لتوفير حماية للبرلماني ‘رحو الهيلع’ الذي يتهمه عُماله باضطهادهم والتنكر لأحدهم بعد غرقه في مسبح مخصص لري العنب الموجه لانتاج الخمر بالصخيرات.

حكيم بنشماش الذي يقضي عطلته الصيفية على متن يخت فاره بسواحل ‘ماربيا-بين المدينة’، جنوب اسبانيا، اتصل بذات البرلماني وطمأنه حول وقوف حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ الى جانبه دون أن يُكلف نفسه عناء الدعوة الى امتثال ذات البرلماني للقانون واحترام حقوق العُمال.

ويضيف مصدرنا أن بنشماش أخبر مقربين منه في الحزب للدفاع عن الملياردير ‘رحو الهيلع’ بكون الشخص الذي توفي غرقاً بضيعة برلماني البام، لم يكن ضمن عماله ودعاهم لترديد نفس الكلام في محاولة لانقاذ البرلماني من المتابعة القضائية.

وفي الوقت الذي كشف العُمال و ذويهم في تصريحات فيديو لموقع Rue20.com عن ثبوت جريمة اضطهاد العُمال و الدوس على حقوقهم من طرف ذات البرلماني، فان بنشماش اختار الاصطفاف الى جانب البرلماني الملياردير ضد عائلة وذوي العامل الفقير الذي كان المعيل الوحيد لوالديه وأسرته الصغيرة.

الى ذاك، دعت المحامية ‘نعيمة الگلاف’، الى متابعة ذات البرلماني ‘رحو الهيلع’ قضائياً، بعدما تبين حسبها أنه يقوم بتشغيل الأطفال القاصرين في ضيعته لانتاج الخمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد