بنعطية يذرف الدموع بعد الخسارة أمام البنين : أنا مصدوم !

زنقة 20 | متابعة

كشف نجم المنتخب الوطني مهدي بنعطية عن سبب خسارة المنتخب والخروج من نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تقام حاليًا في جمهورية مصر العربية وتستمر حتى 19 يوليوز الجاري.

و كان المنتخب المغربي قد ودع منافسات بطولة الأمم الإفريقية، مساء أمس الجمعة، بعد أن خسر أمام منتخب بنين بركلات الجزاء 1- 4، بعد أن انتهي الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعت بين المنتخبين في دور الـ16 من البطولة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال بنعطية في تصريحات لـ “يوروسبورت عربية” عقب نهاية المباراة: “كنا قريبون جداً من التأهل لدور الثمانية، لكن الحظ وسوء التفوق منعنا من فعل هذا، نعم لم نقدم المباراة الكبيرة اليوم أمام منتخب بنين، ولكن لا أعتقد بأننا كنا نستحق الخروج، أنا حقاً مصدوم من هذا الخروج”.

أضاف محترف الدحيل القطري: “نلوم الحظ وأيضا بعض الأخطاء التي ساهمت في خروجنا من البطولة، نحن بدورنا نعتذر إلى جماهيرنا التي قامت بالمساندة والدعم المطلوب طوال المباريات الماضية، ونأمل في تجاوز مرارة الخروج بهذه الطريقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد