بوتين يسمح للروسيات بمعاشرة الأجانب الحاضرين في كأس العالم

زنقة 20 . متابعة

أكدت الرئاسة الروسية أن النساء في البلاد يتمتعن بحرية فعل ما يشأن، وذلك ردا على دعوات للروسيات بعدم معاشرة الأجانب الذين قدموا لروسيا تزامنا مع فعاليات كأس العالم.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف خلال مؤتمر صحافي “في ما يتعلق بنسائنا الروسيات، القرار عائد لهن ّفي شأن طريقة التعامل مع المشجعين”، واصفا الروسيات بـ “أفضل نساء في العالم”.

وكانت النائبة الشيوعية في مجلس الدوما الروسي تمارا بليتنيفا دعت الأسبوع المنقضي، الروسيات إلى الامتناع عن ممارسة الجنس مع مشجعين أجانب أتوا إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 ”كي لا يصبحن من الأمهات العازبات” وفق تعبيرها.

وذكرت المسؤولة الروسية، بما جرى خلال دورة الألعاب الأولمبية في موسكو عام 1980 حين حملت روسيات كثيرات من أجانب، مشيرة إلى أن بعض هؤلاء كانوا من “جنسيات مختلفة”، مؤكدة أنه يجب على الروس أن “ينجبوا أطفالهم الخاصين” دون تمازج مع أجانب.

وأشارت بليتنيفا إلى أن الأطفال المولودين من آباء أجانب “يعانون كثيرا” لأن مسؤولية تربيتهم تقع في أكثرية الأحيان على الأمهات وحدهن إذ إن الآباء يغادرون البلاد فور انتهاء المنافسات، قائلة: “إذا ما كانوا من عرق مختلف، تكون تلك ضربة قاضية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد