بوليف يمهل أصحاب شاحنات نقل البضائع 6 أشهر لنزع الواقيات الأمامية

زنقة 20 . متابعة

أمهل نجيب بوليف، كاتب الدولة لدى وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ، المكلف بالنقل أصحاب شاحنات نقل البضائع 6 أشهر لنزع الواقيات الأمامية.

و قال “بوليف” في تدوينة على الفايسبوك : ” بخصوص الواقيات الأمامية لشاحنات نقل البضائع أذكر بأن مراقبة الدعامات والواقيات الأمامية إلزامية وأن كل مركبة مجهزة بهذه الدعامات تستوجب مراقبة تقنية تكميلية إلى حين قيام صاحب المركبة بنزعها.”

و أضاف : ” لكن بعد استشارة المهنيين العاملين بشاحنات نقل البضائع التي تتجاوز حمولتها الإجمالية 3500 كلغرام، والوقوف عمليا على الموصوع، اتضح ان نزع الدعامات الأمامية الخاصة بها وإيجاد دعامات بديلة ومطابقة للمعايير القانونية الجاري بها العمل مع إعادة ربطها بالأجهزة الكهربائية للمركبة من طرف الاخصائيين يأخذ بعض الوقت، وعليه فقد تم منح مهلة إضافية استثناء لهذا النوع من المركبات قصد مطابقتها مع القرار السالف الذكر وعليه فإن هذا القرار سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من فاتح يوليوز 2018 بالنسبة لشاحنات نقل البضائع التي تتجاوز حمولتها الإجمالية 3500 كلغرام.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد