تأخر في بناء محاكم يؤرق أوجار و قضاة يحتجون على ‘تعسف التنقيلات’ !

زنقة 20 | الرباط

عبر عدد من القضاة عن غضبهم و استيائهم إثر الإعلان الأخير الصادر عن المجلس الأعلى للسلطة القضائية بشأن التعيينات في عدد من المحاكم المحدثة إثر التنظيم القضائي الجديد.

و اعتبر عدد كبير من القضاة المنتمين خصوصاً لنادي القضاة أن الأمر يشكل نوعاً من التعسف على اعتبار أن منهم من كان ضمن الحركة الإنتقالية الأخيرة التي حدثت يونيو الماضي بل إن منهم من لم ينتقل بعد إلى المحكمة التي انتقل إليها ليجد نفسه مرةً أخرى موضع انتقال جديد تورد “الصباح”.

المجلس الأعلى للسلطة القضائية نشر أسماء القضاة الذين تم اختيارهم لسد الخصاص و الذين سيتم التحاقهم بالعمل في فاتح شتنبر المقبل بكل من تيفلت و مشرع بلقصيري و سوق السبت اولاد نمة و الدريوش و تارجيست.

في ذات السياق علم Rue20.Com ، أن الكاتب العام لوزارة العدل، قام بجولة ماراطونية على عدة محاكم ابتدائية في طور البناء في كل من أقاليم الدريوش و تارجيست ، للمطالبة بالإسراع في إنهاء الأشغال قبل حلول شهر شتنبر وهو الموعد المنتظر لالتحاق القضاة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد