تحقيق مثير يكشف عن تهريب مافيا لأطفال مغاربة إلى السويد مقابل مبالغ مالية مهمة !

زنقة 20 | متابعة

تعمل شبكة إجرامية دولية متخصصة على تهريب الأطفال المهاجرين المغاربة غير المصحوبين إلى اوروبا مقابل مبالغ مالية مهمة، وتتخذ هذه ” المافيا” من فرنسا مركزا لها.

و نشرت صحيفة ” الموندو” الإسبانية، تحقيقاً مثيراً حول الظاهرة المقلقة اعتمد على شهادات أطفال مغاربة، ضحايا ” المافيا”، وأمنيين مغاربة وإسبان، وخبراء مهتمين بقضايا الأطفال، علاوة على اعترافات مهربين يشتغلون لدى ” المافيا” ذاتها.

التحقيق الصادم، كشف بشكل جلي الإقدام الكبير للقاصرين المغاربة على المخاطرة بحياتهم من أجل بلوغ الفردوس الأوروبي، إذ وصل 86 طفلا مغربيا غير مصحوب إلى مدينة مليلية المحتلة وحدها خلال شهر غشت المنصرم تورد “أخبار اليوم”.

كما أن 7 من أصل 10 قصر غير مصحوبين في اسبانيا هم مغاربة، فيما طالب 235 قاصرا مغربيا السنة الماضية اللجوء بالسويد، 92 منهم دون 15 ربيعا.

ومن المعطيات الواردة في التحقيق أن هناك أسراً مغربية تدفع الملايين من الدراهم إلى “مافيا” التهريب لضمان وصول أطفالهم إلى اسبانيا ، عبر الدراجات المائية السريعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد