تحقيق يكشف عن فضائح قيادة البوليساريو ..جنس و اغتصاب و تلاعب بالمساعدات الإنسانية !

زنقة 20 | متابعة

خصصت أسبوعية “المشعل ” ملفا خاصا لفضائح قيادة الجبهة الانفصالية “بوليساريو”، مشيرة إلى ما يرتكبه زعماؤها من أعمال فاحشة، تتجلى في الجنس واغتصاب النساء الصحراويات في مخيمات تندوف، في استغلال بشع لأوضاعهن الاجتماعية.

الأسبوعية أوردت شهادات لمجموعة من الضحايا، تحدثن فيها عن تلاعب “بوليساريو” بالمساعدات الإنسانية وتوظيفها أحيانا في إشباع غرائزهم الجنسية، مثل حالة تلك المرأة التي خرجت في شريط “فيديو” لتكشف الفضيحة كاملة.

و صرحت بأنها أرملة لها خمسة أبناء ونصحها الناس أن تذهب لما يسمى “وزير الدفاع” والمسؤول عن البناء والتعمير والمساعدات الإنسانية، محمد لمين ولد البوهالي، لتحكي له معاناتها، وفعلا شرحت له وضعها باعتبارها أرملة جندي في “بوليساريو”، مات وترك لها خمسة أبناء والهم والحسرة.

بقية القصة، كما حكتها أرملة الجندي، تتلخص في أن “وزير الدفاع” وفق ما جاء في الأسبوعية، تحرش بها، ثم قام بتعنيفها واغتصابها، قبل أن يعطيها بعض القوت في شكل حفنة طحين وأرز لها ولعيالها.

إبراهيم غالي، زعيم الجبهة الانفصالية، يحفل سجله بأكثر من جريمة اغتصاب، من بينها أنه عندما كان سفيرا اغتصب خديجاتو الصحراوية ذات الجنسية الإسبانية، لكنها فضحته ورفعت دعوى قضائية ضده، وهو الآن، مطارد من أمن اسبانيا وكل أوروبا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد