ترحيل 27 مشجعاً رجاوياً رفضت إسرائيل دخولهم إلى فلسطين !

زنقة 20 | الرباط

قامت وزارة الخارجية الخارجية بإيواء واعادة 27 من جماهير الرجاء الرياضي عبر الاْردن بعد عدم تمكنهم من الحصول على تصاريح دخول فلسطين لمؤازرة فريقهم ضد هلال القدس الفلسطيني ضمن بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

و منعت السلطات الإسرائيلية ، العشرات من جماهير الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية لمؤازرة فريقها ضد هلال القدس ، حيث بقوا عالقين بمطار علياء الأردني.

نادي هلال القدس الفلسطيني، و في بلاغ أصدره مساء أمس الأربعاء، قال أن دخول الأراضي الفسلطينية من طرف الجماهير الرجاوية، تحتاج إلى تصريح، من طرف سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح النادي في بلاغ مقتضب عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك بالقول : “إننا في نادي هلال القدس نرحب بكافة الشعوب العربية والاسلامية، لزيارة فلسطين والقدس والصلاة بالمسجد الاقصى المباركـ، وبما اننا تحت الاحتلال الاسرائيلي فان دخول هذه الجماهير الى فلسطين بحاجة الى تصريح من سلطات الاحتلال الاسرائيلي ونحن لا نملك اي سلطه للسماح لهم بالدخول”.

وشدد البلاغ ذاته، أن النادي لا سلطة لديه من أجل دخول الجماهير إلى الأراضي المحتلة، ولا يستطيع تقديم أي مساعدة لهم في هاته الحالة.

يشار، إلى أن بعثة الرجاء الرياضي بدورها واجهت مشكل التوصل بتصاريح أربعة لاعبين، ما دفعها إلى خوض جميع الحصص التدريبية في الأردن، قبل أن تتوصل بتصاريح دخول ثلاثة لاعبين دون الرابع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد