تركي آل الشيخ يواصل التحرش بالمغرب و يعلن دعمه لمصر لتنظيم كأس العالم !

زنقة 20 | متابعة

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي لنادي “الأهلي”، عن تخطيطه بالتعاون مع خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، لتجهيز مصر لاستضافة كأس العالم خلال خمس سنوات.

وكتب آل شيخ عبر حسابه على موقع “تويتر” اليوم الثلاثاء: “مصر ستكون جاهزة، خلال الخمس سنوات القادمة، في حال نجحت خطة العمل التي سأضعها مع أخي خالد عبد العزيز، ورئيس اتحاد الكرة، هاني أبو ريدة”.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بينما يتصارع ملف المغرب وملف مشترك بين أمريكا وكندا والمكسيك على استضافة مونديال 2026.

وفي حال نجاح الخطة التي يزعم تركي آل شيخ البدء في تنفيذها، قد تكون مصر أحد المشاركين بملف لاستضافة كأس العالم 2030.

وكان رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، قد نشر تغريدة على حسابه في تويتر، حول ملف ترشح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026، تلمح إلى إمكانية عدم دعم السعودية للملف المغربي.

وكتب تركي آل الشيخ يقول : “‏لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف 2026. وفي حال طُلب منا سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولا”.

وبعد ذلك بساعات ، نشر المسؤول السعودي تغريدة أخرى كشفت السبب الذي سيجعل السعودية لا تدعم الملف المغربي قائلا : “هناك من أخطأ البوصلة إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت دع “الدويلة” تنفعك…! رسالة من الخليج للمحيط”، في إشارة منه إلى العلاقات بين المغرب وقطر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد