إعادة تسريب فيديو قديم..الصحبة المزيفة تُسقطُ المسرحي ‘البشير السكيرج’

زنقة 20. الرباط

تداول العشرات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمحادثة الفورية مقاطع فيديو للفنان المسرحي ‘البشير السكيرج’ بمنزله باحدى مدن شمال المملكة وهو يهاجم العائلة الملكية بشكل فج.

مقاطع الفيديو التي تبين أنها قديمة سربت للفنان المسرحي الشهير، أخذت له وهو ممدد فوق أريكة منزله بحضور شخصين أحدهما إسمه ‘خالد’ بينما الآخر يستفزه بأسئلة لدفعه الى الحديث حول العائلة الملكية بشكل فج.

و أشار ‘السكيرج’ في حديثه الى أنه كان يتحدث على الهاتف الى جنرال في القصر مشيراً الى أن ذات الجنرال يحكي له أسرار القصر.

 

الى ذلك، خلقت مقاطع الفيديو المسربة تعليقات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين التي تتهم رفاق ‘السكيرج’ تصويره بدون اذنه واستفزازه لدفعه الى الحديث بتلك للطريقة الفجة وبين من يتهم ‘السكيرج’ بالتطاول على العائلة الملكية بسبب قربه من عدة جنرالات وشخصيات عمومية واُخرى تتحدث عن اختراق صفحته بالفيسبوك.

واستنكر فيسبوكيون ما أقدم عليه ‘السكيرج’ مطالبين بالتحقيق معه ومع مرافقيه لمعرفة نواياهم في تسريب هذه الفيديوهات التي تبين أنها قديمة بهذا الشكل من داخل منزله والغاية من اعادة تسريبها ونشرها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد