تفكيك شبكة دعارة و حجز كميات كبيرة من الخمور المهربة‎ بالدريوش !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالدريوش التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، في عمليتين متفرقتين من تفكيك شبكة للدعارة مكونة من 6 أفراد، وحجز كمية 500 قنينة من الخمور المهربة من مدينة مليلية المغربية المحتلة.

وتأتي هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي والرامية التي التصدي للاتجار في الممنوعات، ومحاربة الجريمة، ومختلف الشوائب الأمنية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن العملية الأولى، أسفرت عن توقيف 6 أشخاص يشتبه لهم علاقة بشبكة للدعارة ويشتبه تورطهم في قضايا النصب والاحتيال، يتزعمها زوج وزجته وفتاة قاصر.

وأشارت الى أن عناصر الشبكة الاجرامية الموصوفة ب”الخطيرة”، كانوا يقومون بالنصب على الأشخاص الراغبين في قضاء نزواتهم الجنسية، وأن رصد تحركاتهم من قبل عناصر الدرك، أدى إلى وضع حد لأنشطتهم الخارجة عن إطار القانون.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وفي إطار محاربة ظاهرة الاتجار في الخمور المهربة من مليلية المحتلة، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالدريوش، من حجز 500 قنينة من الخمور من نوع “الويسكي”، إثر مداهمة لمنزل يتخذه أحد المروجين قاعدة خلفية لترويج المشروبات الكحولية.

ووفق المعلومات لدى موقع rue20.com، فان العملية لم تسفر عن توقيف المعني بالأمر، الذي لاذ بالفرار مباشرة بعد تنفيذ مصالح الدرك عملية المداهمة للمنزل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد