تقرير يكشف عن مقاطعة مستشهرين و ‘علية القوم’ لمهرجان موازين و ينذر بسقوط كبار رؤوس ‘مغرب الثقافات’ !

زنقة 20 | الرباط

قال مصدر جد مطلع أن إدارة مهرجان موازين وقفت كثيراً عند حدث المقاطعة الذي ضرب المهرجان هذه السنة بطريقة غير مسبوقة بالإضافة إلى اتهامات بالإرتشاء موجهة من فنانين عرب كبار لمسؤولين في المهرجان.

و نقلت “الأسبوع” أن الرؤوس الكبرى لموازين كعبد السلام أحيزون و عزيز داكي رفعوا تقريراً مفصلاً حول المقاطعة للجهات التي تشرف بطريقة غير مباشرة على المهرجان يتضمن تفاصيل المقاطعة و مدى آثارها على المداخيل العامة للمهرجان و على الحضور.

و أضاف ذات المصدر أن المقاطعة لم تشمل فقط الفئات الشعبية التي تركت منصات المهرجان خاوية على عروشها بل امتدت إلى النخب و علية القوم و سادته و مدراء الشركات الخاصة و الشخصيات المهنية الكبرى و رجال المال و الأعمال بكل من البيضاء و الرباط.

و سجل قادة المهرجان مقاطعة هؤلاء للمهرجان هذه السنة وهي المقاطعة التي لها تأثير مادي على المهرجان حسب ذات المصدر و الذي أوضح أن هذه الشخصيات المهنية و الرأسمالية المشتغلة في القطاع الخاص بالبيضاء و الرباط دأبت خلال السنوات الأخيرة على اقتناء تذاكر و حجوزات عدة و بطاقات (VIP) لهم و لأبنائهم و لأسرهم و أحياناً انخراطات جزافية و تطوعية بعشرات الملايين سنوياً تمكنهم من بلوغ المنصات الخاصة في الحفلات و موائد الأكل الباذخة التي تجري بمطاعم و أماكن راقية بالرباط ككولف دار السلام و فندق “هيلتون” سابقاً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد