توقيف مروجي خمور و كوكايين بالناظور و وجدة !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، اليوم الاثنين، من توقيف شخص ينشط في مجال ترويج مخدر الكيف على مستوى حي معمل السكر.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، في إطار الحملات التمشيطية التي تشنها مصالح الامن الوطني لمحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، ان العملية اسفرت عن حجز كمية من مخدر الكيف، ومعدات تستعمل في مجال التحضير.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

و في وجدة تمكنت عناصر الامن الوطني الاحد، من توقيف شخص مبحوث عنه، وحجز كمية من مخدر الكوكايين و70 قنينة من الخمور المهربة من مدينة مليلية المحتلة، وسيارة تستعمل في مجال الترويج.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها مصالح الامن، الامر الذي جعلها تضع خطة امنية افضت الى تحديد الهدف.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه عثر على كمية الخمور داخل الصندوق الخلفي للسيارة، وهي معدة للترويج. وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد