جامعة الكرة تعاقب المغرب التطواني بسبب شعارات تمجد العلم الإسباني و تُغرمه 5 ملايين !

زنقة 20 | الرباط

بعد رفع فصيل “اللوس ماطا دوريس” المشجع لفريق المغرب التطواني لكرة القدم الجمعة لشعارات ممجدة للعلم الإسباني مطالبين بمحاسبة المتسببين في وفاة الطالبة المغربية حياة التي توفيت برصاص البحرية الملكية ، أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم عقوبات في حق فريق المغرب التطواني.

و قال بلاغ صادر عن “لجنة الروح الرياضية والتأديب” المجتمعة أمس الإثنين ، أنها سجلت تجاوزات صدرت عن فئة من جمهور المغرب التطواني، في المباراة التي جمعت بين نادي المغرب أتليتك تطوان ونظيره الكوكب المراكشي يوم الجمعة 28 شتنبر 2018 برسم الدورة الرابعة من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.

اللجنة التابعة لجامعة الكرة وبعد اطلاعها على التقارير الواردة عليها بخصوص هذه المباراة، سجلت تجاوزات منها ” رمي الفريق الزائر بالقنينيات والحجارة، ترتب عنها إصابة أحد اللاعبين وتوقيف مؤقت للمباراة وكذلك رفع وترديد شعارات لا صلة لها بالرياضة قررت اللجنة إصدار القرارات التالية” و قررت معاقبة فريق المغرب التطواني بإجرائه مباراة واحدة دون جمهور و تغريمه مبلغ 50 الف درهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد