حارس المنتخب ياسين بونو يُتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي في أوربا !

زنقة 20 | متابعة

اختارت المجلة الفرنسية “فرانس فوتبول” ، حارس مرمى المنتخب المغربي، ونادي خيرونا الإسباني، ياسين بونو ، كأفضل لاعب إفريقي يمارس في أوروبا.

وتمكن “بونو” من التفوق على كل من يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي ، والإيفواري جيرفينيو لاعب بارما الإيطالي بعد أن نال نسبة أصوات بلغت 69 في المائة في الاستفتاء الذي قامت به المجلة الفرنسية.

وكانت المجلة الفرنسية قد أطلقت استفتاء على موقعها الإلكتروني للاختيار بين بونو ومنافسيه الإيفواري جيرفينيو والجزائري يوسف عطال، لاعبي بارما ونيس.

و كانت وسائل إعلام إسبانية قد كشفت ، أن مسؤولي أتلتيكو مدريد يرغبون بقوة في إعادة حارسهم المغربي “ياسين بونو” حارس فريق “خيرونا” ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وتأتي رغبة الفريق المدريدي في استرجاع حارسه بونو الذي لعب له بالفريق الثاني وبعض المباريات كاحتياطي من 2012 إلى 2014 ، حسب صحيفة “سبور” لتألق الحارس المغربي بالبطولة الإسبانية ورحيل محتمل للحارس الرسمي “أوبلاك” مع نهاية الليغا الإسبانية.

يذكر أن عقد الحارس المغربي المتألق رفقة خيرونا سينتهي في 30 يونيو من السنة المقبلة، ولم يقدم بونو على تجديد عقده إلى الآن رغم إبداء إدارة خيرونا رغبتها في التجديد له في مرات عدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد