خطير/ الوزير الدكالي : سمعت شعارات داخل اللجنة المركزية لـPPS تدعو إلى الثورة بالمغرب !

زنقة 20 | الرباط

معطى خطير ذلك الذي كشفه وزير الصحة و القيادي في حزب التقدم و الإشتراكية ، أنس الدكالي المستقيل من الديوان السياسي للحزب، حول كواليس إعلان حزبه مغادرة الحكومة.

و قال الدكالي في ندوة صحفية عقدها أمس الإثنين و حضرتها Rue20.Com ، أن شعارات رفعت في اجتماع اللجنة المركزية الجمعة الماضي، دعت إلى الثورة في المغرب.

و أكد الدكالي في ذات الندوة الصحفية، أن شعارات سمعها من قيادات و أعضاء في الحزب تهاجم ثوابت المملكة و تدعو إلى الثورة بالبلاد عوض المعارضة ، وهو ما وصفه بالأمر الخطير.

الدكالي كشف في ذات الندوة ، أنه سجل خروقات بالجملة في جلسة التصويت داخل اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، و التي وصفها بـ”غرفة التسجيل”.

و ذكر أن عدد أعضاء اللجنة يبلغ 476 ، فيما عدد الحاضرين كان 276 ، مسجلاً تصويت أشخاص لا علاقة لهم باللجنة المركزية ، و تغييب أصوات أعضاء اللجنة الفعليين.

ذات المتحدث قال أنه ووجه بالسب و الشتم من قبل قيادات في الحزب إلا أنه لم يرد ، حيث قال : ” أنا إنسان مربي و نتوما شفتو بلي مارديت على تا شي واحد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد