درك الدريوش يوقف خال الطفلة ‘إخلاص’ لعدم تبليغه عن مكان جثتها !

زنقة 20 | كمال لمريني

أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار بإقليم الدريوش، أخيرا، خال الطفلة “إخلاص البوجدايني”، التي عثر عليها جثة هامدة في إحدى الغابات بجماعة أزلاف، لعدم تبليغه عن مكان الجثة، بالرغم من توصله بمكالمات هاتفية تحدد مكان تواجدها.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، بعد إطلاعها على محاضر الدرك الملكي التي انجزتها للمشتبه فيه في اختطاف الطفلة، والتي يكشف من خلالها بانه اتصل بخال الطفلة وأخبره عن مكان تواجدها وسط الغابة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن خال الطفلة تلقى مجموعة من المكالمات الهاتفية، مباشرة بعد تواري الطفلة عن منزل أسرتها، وأنه لم يأخذها لعين الاعتبار، الا أن النيابة العامة، إعتبرت عدم إخباره لمصالح الدرك بالمعلومات التي يتوفر عليها ساهمت في التأخر عن العثور على جثة الطفلة.

وأشارت الى أن المعني بالأمر، أنجز له محضر رسمي في الموضوع، في حين تم الاحتفاظ به رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وكشفت أنه اثناء إحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، قرر إحالته على السجن المحلي بسلوان والاحتفاظ به رهن الاعتقال الاحتياطي.

وكانت عناصر الدرك الملكي بسرية ميضار، قد أوقفت، أخيرا، أحد جيران الطفلة “إخلاص”، للاشتباه بتورطه في إختطاف الطفلة، في حين لم يتم الكشف عن إن كان قد قام بقتلها والتخلص بجثته وسط الغابة على مقربة من منزل أسرتها.

وبالرغم من تشييع جثمان الفقيدة إخلاص، واجراء 3 تشريحات طبية، فان النيابة العامة لم تكشف بعد عن أسباب وملابسات وفاتها، بالإضافة الى عدم تحديد تاريخ إعادة تمثيل الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد