ديمبيلي يتعرض لإصابة جديدة ستبعده عن برشلونة لـ4 أسابيع

زنقة 20 . وكالات

لم ينعم الفرنسي عثمان ديمبيلي طويلا بعودته الى فريقه الجديد برشلونة الإسباني، إذ تعرض لاصابة جديدة ستبعده عن الملاعب “من ثلاثة الى أربعة أسابيع”، بحسب ما أعلن الإثنين النادي الكاتالوني.

وتعرض ديمبيلي للاصابة بعد دخوله في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها برشلونة الأحد على مضيفه ريال سوسييداد 4-2 في الدوري المحلي.

لكن الإصابة التي تعرض لها الفرنسي البالغ 20 عاما مختلفة عن تلك التي أجبرته على الاكتفاء بخوض ثلاث مباريات فقط مع الفريق الذي تعاقد معه من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي في صفقة قد تصل الى 147 مليون يورو، والابتعاد عنه منذ 16 سبتمبر حتى اوائل الشهر الحالي.

وكشف برشلونة في بيانه الإثنين أنه “بعد المباراة ضد ريال سوسييداد، عانى ديمبيلي من مشكلة في فخذه الأيسر وأظهرت الفحوص أن اللاعب يعاني من اصابة في العضلة الوسطية لا تؤثر على المنطقة التي خضع فيها لعملية جراحية في وقت سابق من الموسم” وتابع “الاصابة تعني بأنه سيغيب بين ثلاثة وأربعة أسابيع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد