رئيس الحكومة العثماني ينشر خبر سفره لماليزيا تزامناً مع فاجعة الصويرة و مغاربة يطالبونه بإلغاء الزيارة

زنقة 20 . الرباط

نشر رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” اليوم الأحد خبر سفره إلى ماليزيا للمشاركة في أشغال الدورة ال13 للمنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي، تزامناً مع فاجعة مقتل أزيد من 15 امرأة و إصابة العشرات في تدافع بمنطقة سيدي بوعلام إقليم الصويرة.

و نشر العثماني ساعات بعد فاجعة الصويرة خبر سفره على صفحته الفايسبوكية قائلاً : ” يقوم الدكتور سعدالدين_العثماني، رئيس الحكومة، بزيارة إلى ماليزيا للمشاركة في أشغال الدورة ال13 للمنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي، المنظم أيام 21 و22 و23 نونبر 2017 بمدينة كوتشينك “إقليم سرواك”، تحت شعار “التغيرات الكبرى: الآثار والتحديات”. وستخصص هذه الدورة للمنتدى للتباحث بشأن كبرى التغيرات التي تواجه الاقتصاد العالمي عامة وخاصة اقتصاديات الدول الإسلامية. يشار إلى أن رئيس الحكومة يترأس الوفد المغربي، والذي يضم على الخصوص السيد لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة”.

  

مواطنون أغرقوا تدوينته بوابل من التعليقات التي طالبته بإلغاء الزيارة بعد وقوع فاجعة الصويرة كما يفعل المسؤولون في شتى بقاع العالم عندما يتعلق الأمر بكوارث و حوادث مفجعة خاصةً و أنها أسقطت قتلى و جرحى بالعشرات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد