رونار : استبعاد حارث و الكعبي صعب و المنافسة داخل المنتخب أحدثت الفرق !

زنقة 20 | الرباط

في أول تعليق له على استبعاد أربعة لاعبين من لائحة المنتخب الوطني المشارك في كأس إفريقيا للأمم بمصر ، قال مدرب الأسود هيرفي رونار أن الإختيار كان صعباً ، مؤكداً أن قاعدة المنافسة في كرة القدم هي التي أحدثت الفرق.

و كتب رونار على صفحته الفايسبوكية يقول : ” تهانينا الخالصة إلى الكعبي ، حارث ، باعدي و الزنيتي على روحهم الرائعة”.

هذا و حسم الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، في اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي التي سيخوض بها نهائيات كأس إفريقيا للأمم في مصر، حيث استبعد كلا من الحارس أنس الزنيتي وكريم باعدي وأمين حارث، إضافة إلى أيوب الكعبي.

لاعب المنتخب المغربي أمين حاريث و في أول تعليق له قال أنه حزيه لاستبعاده من لائحة المنتخب المغربي التي ستخوض كأس إفريقيا للأمم بمصر.

و كتب “حاريث” لاعب شالكه الألماني على حسابه بإنستاغرام يقول : ” أنا حزين لاستبعادي من اللائحة، و لكنني سأكون مشجعكم الأول يا إخوتي، أتمنى لكم النجاح إن شاء الله، جميعنا خلفكم، أتمنى أن تجعلونا فخورين.”

و فيما يخص حراسة المرمى ، قال مساعد رونار إن مهارة “التغناوتي” ثم مستواه التعليمي حسم في اختيارات المدرب.

و ذكر مساعد المدرب الفرنسي لراديو مارس أن الحسم في حراس المرمى لم يكن بالأمر السهل و تم التطرق لعدة أمور بعيدة شيئا ما عن المهارة التي يجب أن يتوفر عليها حراس المرمى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد