رونار: على المغاربة أن يفخروا بلاعبي منتخبهم وتقديم الدعم الكامل لهم

زنقة 20. الدارالبيضاء

دعا الناخب الوطني هيرفي رونار المغاربة الى تقديم الدعم للعناصر الوطنية التي فازت على المنتخب الكاميروني لأول مرة في تاريخ المواجهات بين الطرفين.

وقال ‘رونار’ عقب نهاية المباراة : ” هذه المباراة هي معادلة صعبة ،كان من الضروري علينا أن نبادر للهجوم لكن مع تجنب التعرض للهجمات المضادة من قبل عناصر المنتخب الكاميروني. في حالة فقدان الكرة خاصة في المناطق الحرجة التي يمكن أن تلحق الضرر بنا ، علما أن اللاعبين الكاميرونيين ، يتميزون بلياقة بدنية عالية جدا في النزاعات الثنائية وقادرين على تحقيق الفارق” .

” وخلال الجولة الثانية ، مارس الفريق ضغطا عاليا. وبوفال ، الذي وقع على أداء جيدا ، قدم مردود متميزا ، نظرا لما يتوفر عليه من تقنيات في فن المراوغة ، وحتى بعد ضربة الجزاء حافظنا على تموقعنا و استطعنا تحقيق الفارق “.

” لاعبو المنتخب المغربي يشكلون حاليا مجموعة جيدة يتعين دعمها ، الشيء الاكثر اهمية هو التأهل . إذا كنا راضيين عن هذا الفوز ونفخر بهذا الجيل من اللاعبين ، يتعين أن نكون حذرين ، يجب أن ننتظر نتيجة مباراة جزر القمر ضد المالاوي (السبت)” .

” في مجال كرة القدم ، لن يكون الأمر سهلا أبدا و المباريات تلعب على جزيئات دقيقة ، علاوة على ذلك ،فإن المستوى الكروي في القارة يضيق مع ظهور فرق جديدة ، لذلك يجب احترام كل المتنخبات .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد