ريال مدريد يحسم صدارة الليغا على بعد نقطة واحدة للتتويج بلقب ‘الليغا’ الأحد المقبل

زنقة 20. متابعة

حقق ريال مدريد فوزا كبيرا وثمينا على مضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب بالايدوس والمؤجلة من الجولة 21 بدوري الدرجة الأولى الاسباني.

وتقدم ريال مدريد بهدف في الشوط الأول عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة العاشرة، وفي الشوط الثاني عاد الدون ليضيف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 48.

وتعرض ياجو أسباس من سيلتا للطرد في الدقيقة 62 لتحصله على الانذار الثاني، قبل أن يقلص فريقه الفارق عن طريق جون جويدتي في الدقيقة 69

ورد ريال مدريد رد بهدف ثالث عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 70، قبل أن يختتم توني كروس رباعية الميرينجي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد لـ90 نقطة ليعود لصدارة المسابقة متفوقا بثلاث نقاط على الثاني برشلونة، بينما تجمد رصيد سيلتا عند 44 نقطة في المركز13.

وسيكفي ريال مدريد الحصول على نقطة واحدة من مباراته الأخيرة خارج الأرض ضد مالاجا للتتويج بلقب الليغا هذا الموسم بغض النظر عن نتيجة مباراة برشلونة وضيفه إيبار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد