ريال مدريد يعرض 255 مليون يورو لضم ‘هازارد’ ويحسم صفقة الحارس البلجيكي ‘كورتوا’ بـ35 مليون

زنقة 20. وكالات

أنهت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، اتفاقها مع مسؤولي تشيلسي الإنجليزي، حول التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ومن المحدد أن تبلغ صفقة انتقال كورتوا إلى النادي الملكي، مبلغ 35 مليون يورو، بعقد يمتد لمدة 4 أعوام داخل أسوار الفريق المدريدي، ويأتي سعر الصفقة بناءًا على اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع البلوز، في العام المقبل.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة الأعلان الرسمي عن انتقال الحارس كورتوا إلى ريال مدريد، كثالث صفقة، بعد الحارس الشاب لونين والظهير الأيمن أودريوزولا.

يذكر أن كورتوا توج مع منتخب بلجيكا ببرونزية كأس العالم 2018 في روسيا، على حساب إنجلترا، بهدفين دون رد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

كما توج صاحب ال26 عامًا، بلقب أفضل حارس في مونديال روسيا بعدما نجح في تحقيق كلين شيت 3 مباريات من 7 خاضها، وأنقذ مرماه 27 مرة، واستقبلت شباكه 6 أهداف خلال البطولة.

الى ذلك نقلت صحيفة سبورت الإسبانية عن إحدى الصحف البلجيكية أن ريال مدريدالإسباني قد قدم عرضًا ضخمًا من أجل التوقيع مع الدولي البلجيكي إدين هازارد.

ويبحث اللوس بلانكوس عن تعويض رحيل النجم كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي من خلال التعاقد مع هازارد، نجم منتخب بلجيكا الذي قدم كأس عالم مذهلة، ونال لقب ثاني أفضل لاعب في البطولة خلف لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا.

وذكرت صحيفة بلجيكية أن النادي الملكي قدم عرضًا بقيمة 255 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع الثنائي هازارد وكورتوا.

وكان هازارد قد ألمح إلى رحيله عن البلوز هذا الصيف، وكان قد أعرب في أكثر من مناسبة سابقة عن رغبته في ارتداء قميص فريق العاصمة الإسبانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد