ريال مدريد ينتفض بسحق ‘أپويل نيكوسيا’ بسداسية ويتأهل لثمن نهائي أبطال أوربا(النتائج)

زنقة 20. وكالات

تأهل ريال مدريد إلى دور الـ 16 فى دوري أبطال أوروبا بعد اكتساحه أبويل القبرصي فى منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة فى دوري الأبطال.

افتتح لوكا مورديتش النتيجة للريال فى الدقيقة 22 وأضاف زميله كريم بنزيما الهدف الثاني فى الدقيقة 39 وعزز ناتشو النتيجة بهدف ثالث فى الدقيقة 41 ثم عاد بنزيما مرة أخري ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه فى الدقيقة 46 وعزز كريستيانو رونالدو النتيجة بالهدف الخامس فى الدقيقة49 ليضيف بعدها هدفه الثاني والسادس للميرنجي فى الدقيقة 54.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد الي النقطة العاشرة فى المركز الثاني خلف توتنهام وتوقف رصيد أبويل عند النقطة الثانية.

وفى نفس المجموعة تغلب توتنهام علي بورسيا دورتموند بهدفين لهدف، حيث تقدم أوبامينج للبورسيا فى الدقيقة ولكن عادل هاري كين النتيجة للسبيرز فى الدقيقة 49 وأضاف سون الهدف الثاني لتوتنهام فى الدقيقة 76.

وبذلك ارتفع رصيد السبيرز للنقطة 13 وتوقف رصيد بوروسيا عند النقطة الثانية ويودع البطولة.

وتعادل فريق اشبيلية الإسباني مع ضيفه ليفربول الإنجليزي، بثلاثة أهداف لمثلهم، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مباريات الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم فيرمنيو لليفربول بعد مرور دقيقتين من عمر اللقاء، قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 22، وعاد فيرمنيو ليعزز تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وتمكن وسام بن يدر من تقليص النتيجة لأصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة 51، قبل أن يضاعف اللاعب نفسه النتيجة بهدف ثاني لاشبيلية في الدقيقة 60، ثم خطف بيزارو هدف التعاجل قي وقت قاتل بالدقيقة 90 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المعهود عليه، حيث خفت نجمه في هذا اللقاء، ليتم استبداله في الدقيقة 87 ويدخل بدلًا منه اللاعب تشامبرلين.

بهذا التعادل رفع فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب رصيده إلى 9 نقاط بعد مرور 5 جولات، بينما أصبح رصيد اشبيلية 8 نقاط. ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة بـ9 نقاط، ويليه اشبيلية في الوصافة بـ8 نقاط، بينما سبارتاك موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل ماريبور السلوفيني الترتيب بنقطتين فقط.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد