زوجٌ يخرج جثمان زوجته من القبر بوجدة تلبيةً لرؤياه في المنام

زنقة20-كمال لمريني | وجدة

أقدم شخص خمسيني في مدينة وجدة، مؤخرا على حفر قبر لاستخراج جثة زوجته التي توقيت لمدة تزيد عن العام، بدعوى أنه رأى في المنام الرسول وحثه على اخراج من القبر.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن عناصر الامن الوطني بوجدة توصلت بإخبارية من طرف مواطنين، يكشفون من خلالها قيام أحد الأشخاص بحفر قبر لاستخراج جثة بقبرة الشهداء بالمدينة.

وأشارت الى أن عناصر الشرطة القضائية انتقلت على وجه السرعة الى عين المكان، وقامت بتوقيف المعني بالأمر، في حين تم نقل الجثة الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الفارابي قصد المعاينة.

وكشفت، أنه رغم مرور ما يزيد سنة عن وفاة السيدة الا انها جثتها لم تتحلل وما ما زاد من دهشة رجال الامن والاطر الطبية بالمستشفى.

وفي الوقت الذي اخضعت فيه عناصر الشرطة المعني بالأمر الى عملية البحث والتحقيق، كشف ان وفاة زوجته تزامن مع عامها الأول، في حين كشف في تصريحاته أنه رأى في تلك الليلة “الرسول في المنام وطلب منه اخراج جثة زوجته من القبر”، وهوما جعله يقوم بالتوجه للمقبرة.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.com، فان الشخص الموقوف لا تظهر عليه علامات المرض ولا يعاني من اضطرابات نفسية او عقلية، كونه انسان عاد ويسهر على تربية طفلين، وغير متزوج.

واخضعت عناصر الامن المعني بالأمر، الى تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في حين احالته على العدالة لاتخاذ المتعين في حقه.

وحاول موقع rue20.com، الاتصال أكثر من مرة بمسؤول أمنى بولاية أمن وجدة، للكشف عن مزيد من التفاصيل حول مصير الزوج، غير أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد