سائقي ‘آليات قتل’ المُستخدٓمين بطنجة…مُجرمون الى أن يثبت العكس

زنقة 20. طنجة

عبر المئات من المواطنين من ساكنة مدينة طنجة، عن امتعاضهم من خطورة تفاقم جرائم سائقي حافلات نقل المستخدمين التي تحولت الى آلات قتل يومية.

ودعا هؤلاء الى تدابير زجرية صارمة في حق السائقين و شركات النقل لتحديد السرعة والتجاوز، بعدما تحولت شوارع المدينة الى حلبة للسباق بين السائقين بشكل يهدد حياة المواطنين والسياح.

و تسببت حوادث السير التي كان طرفها حافلات نقل المستخدمين في مقتل العشرات منذ أشهر فقط، وهو ما ينذر بإبادة جماعية للمستخدمين من طرف هذه الحافلات وسائقيها.

وكانت السلطات المحلية لعمالة طنجة قد أفادت بأن 3 أشخاص (رجلين وامرأة) لقوا مصرعهم، فيما أصيب 14 آخرون بإصابات متفاوتة الخطورة، في حادثة سير وقعت صباح اليوم السبت، جراء اصطدام حافلتين لنقل العمال بمنطقة بني مكادة بطنجة.

وقد تدخلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بطنجة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح بحث من طرف السلطات الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد