ساجد يحتفي بنساء السياحة و الصناعة التقليدية في يومهن العالمي و يشيد بكفائتهن و حنكتهن

زنقة 20 | الرباط

احتفى اليوم الإثنين وزير السياحة والنقل الجوي و الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي “محمد ساجد”، بأطر نسائية بارزة في قطاعات السياحة و النقل الجوي و الصناعة التقليدية و الإقتصاد الإجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

و نوه “ساجد” بالأدوار المتميزة التي تلعبها المرأة داخل المجتمع المغربي، مؤكداً على ضرورة توفير كل الأجواء التي من شأنها الرفع من مكانتها و تواجدها داخل المؤسسات.

  

و أشاد الوزير بالأطر النسائية داخل قطاعات السياحة و النقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، مبرزا كفائتهن و حنكتهن في خدمة الوطن و المواطن من خلال المسؤوليات التي يتولينها عن جدارة واستحقاق، مشيرا الى نموذج المرشدات السياحيات اللواتي يشتغلن بجد و مثابرة رغم صعوبة المهنة والمهمة الموكلة لهن.

  

و أكد “ساجد” على دخول المرأة المغربية رسميا ميدان النشاط السياحي، حيث حصلت مجموعة من النساء والشابات على رخصة مرشدة سياحية، بعد اجتيازهن لجميع مراحل الامتحان مهنئاً بالمناسبة جميع النساء بيومهن العالمي، متمنيا لهن المزيد من التألق.

  

و عبرت مجموعة من النساء الرائدات في قطاع السياحة و الصناعة التقليدية و النقل الجوي في تصريحات لـRue20.Com بالمناسبة عن سعادتهن بالحفل الذي أشرفت عليه الوزارة و الذي يبرز اهتماماً خاصاً و تتبعاً دقيقاً لمسارهن المهني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد