سلطات طنجة تفتح تحقيقاً في حادث تعنيف مسنة

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر مطلعة أن المسنة التي ظهرت في شريط فيديو تناقل العديد على الفايسبوك تدعى (ف.ب) وتعاني من خلل عقلي حيث تعيش رفقة شقيقها بمنطقة بني مكادة.

و حسب المصادر ذاتها فإن هذه السيدة تتردد من حين لآخر على الدائرة الحضرية الخامسة بمنطقة “كسباراطا” قصد الإستفسار عن إحدى قريباتها بعد أن تم تنبيهها إلى كون السلطات المحلية بهذه المقاطعة تحتفظ بها وهو ما جعلها تتردد بشكل دوري على هذه المصالح قصد الإستفسار.

و أكدت مصادر “الأخبار” من السلطات المحلية أن عناصر من القوات المساعدة سبق لها أن طلبت من السيدة مراراً التوجه للمصالح الوصية على الأشخاص المختفين و أن لا علاقة لها بالموضوع غير أنها تصر على التردد على بوابة هذه المقاطعة ومحاولة اقتحامها قبل أن تعود مع بداية الأسبوع للقيام بالخطوة نفسها.

واتهمت مصادر أحد أفراد القوات المساعدة بدفع السيدة المسنة بقوة حيث سقطت أرضاً ما تسبب لها في جروح غائرة في الرأس و كدمات جعلتها تصرخ في وجه العنصر المذكور.

مصادر متطابقة قالت أن المصالح الولائية فتحت تحقيقاً في الموضوع قصد تحديد المسؤوليات في ما جرى و في حال تم اكتشاف وجود تعنيف عن قصد من قبل العنصر المذكور ستتم إحالته على الأجهزة التأديبية لاتخاذ القرارات اللازمة في حقه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد