شاب يتعرض لعملية اختطاف وتعذيب بطريقة هوليودية بتزنيت !

زنقة 20 | يونس مزيه

تعرض شاب بمدينة تزنيت لحادث غريب، بعدما تم اختطافه من طرف عصابة اجرامية، و احتجازه وتعنيفه بمنزل بالمدينة القديمة مساء يوم الاثنين 15 أكتوبر 2018.

وحسب مصادر لـRue20.com، فالحادث وقع بطريق أكلو حينما كان الشاب رفقة صديقه على دراجة نارية، ليتفاجؤوا بسيارة خفيفة ترصدهم و تعرقل حركة سيرهم، في محاولة لإسقاط الدراجة و الشخصان اللذان كانا على متنها، وفور سقوط الضحية جره 3 أشخاص كانوا على متن السيارة الى داخل السيارة وقادوه الى منزل بالمدينة القديمة، فيما نح صديقه في الهروب بالدراجة النارية.

ويضيف المصدر، أن العصابة الاجرامية قامت بالاعتداء على الضحية باحتجازه بالمنزل، و الاعتداء عليه بواسطة أسلحة بيضاء بمناطق مختلف من جسمه، مع توثيق بالصور و الفيديو لمشاهد التعذيب من طرف الجناة، و تم التخلص منه برميه بالقرب من القصر لخليفي بساحة المشور بمدينة تزنيت.

كما تم نقله الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسن الأول، حيث تلقى الاسعافات الأولية و علاج الاصابات البليغة التي تعرض لها، و خياطة جروح بمختلف أنحاء جسمه، ب 37 غرة، حددت مدة عجزه في 30 يوم.

و أكد المصدر ذاته، أن مصالح الأمن الوطني بالمدينة، تمكنوا من ايقاف أحد أعضاء العصابة، فيما فتح مذكرة بحث في حق المتورطين الاخرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد