شباط يتزعم النواب ‘السلايتية’ و البرلمان يقتطع من تعويضاته !

زنقة 20 | خالد أربعي

واصل مجلس النواب، اليوم الإثنين، إعلان أسماء مجموعة جديدة من النواب “السلايتية” الذين تغيبوا في الجلسات السابقة ويرتقب أن يشملهم قرار مكتب المجلس القاضي بالاقتطاع من تعويضاتهم، تطبيقا للنظام الداخلي لمجلس النواب الذي يربط التعويضات بالحضور.

وخلال الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفهية، قامت أمينة الجلسة “عزوها العراك” ، بتلاوة أسماء النواب الذين أصروا على الغياب للمرة الثانية و الثالثة، دون تقديم المبررات التي يتيحها النظام الداخلي، موردةً أنه سيتم نشر أسمائهم في الجريدة الرسمية تمهيدا للاقتطاع من تعويضاتهم الشهرية.

و يتعلق الأمر بالنائبين ياسين الراضي عن الإتحاد الدستوري و أحمد الغزوي عن التقدم و الإشتراكية اللذان تغيبا للمرة الثانية عن الدورة الحالية.

أما النواب الذين تغيبوا عن الجلسات العامة للمرة الثالثة خلال الدورة الحالية، فهم النواب محمد ناصر عن الإتحاد الدستوري و حميد شباط عن الإستقلال ، فيما تغيب النائب عبد القادر البريكي عن الحركة الشعبية للمرة الثالثة عن اللجنة التي يشغل فيها عضواً خلال هذه الدورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد