شرطي ينتحل صفة زبون ليلقي القبض على مروج خطير لمخدر الإكستازي بتطوان !

زنقة 20 | كمال لمريني

أطاحت مصالح الأمني الوطني بتطوان، الأربعاء الماضي، بمروج للأقراص المخدرة من خلال وضعها خطة أمنية وصفت ب”المحكمة”، أفضت الى توقيف شخص بسد قضائي في مدخل المدينة يحوز 150 قرصا من مخدر “الاكستازي”.

ويأتي الإطاحة بالمعني بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها مصالح الامن، وهو ما جعلها ترسم خطة أمنية تروم في عمقها التصدي لظاهرة الاتجار في الأقراص المخدرة ومكافحة الجريمة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، ان أحد رجال الامن انتحل صفة زبون وتواصل مع المروج من أجل حلب 150 حبة من مخدر الاكستازي الى مدينة تطوان مقابل 250 درهما للحبة.

وأشارت الى ان المروج المنحدر من مدينة العرائش، والذي ينشط في ترويج المخدرات القوية بطنحة، حدد وقت ومكان تسليم السلعة، غير ان المعلومات التي كانت تتوفر عليها المصالح الأمنية، مكنتها من توقيف بمدخل المدينة.

واسفرت عملية التوقيف، عن حجز كمية الأقراص المخدرات وهاتف نقال وسيارة كان يستعملها المروج في مجال تحركاته.

واحالت المصالح الأمنية المعني بالأمر والمواد المحجوزة على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لمباشرة الأبحاث معه في الموضوع.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من اجل المنسوب اليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد