صحيفة برتغالية : المغرب يفاوض ‘كيروش’ لتدريب أسود الأطلس و جامعة الكرة تنفي !

زنقة 20 | الرباط

كشفت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن الجامعة الملكية لكرة القدم تتفاوض مع البرتغالي كارلوس كيروش، لتولي تدريب المنتخب المغربي، خلال الفترة القادمة.

وكشفت الصحيفة، اليوم الخميس، أن جامعة الكرة أبدت اهتمامها الشديد بالتعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب إيران، لتدريب أسود الأطلس، بعد الاستقرار على إقالة هيرفي رونار.

وأكدت الصحيفة البرتغالية، أن الجامعة تشعر بالاستياء من تدهور نتائج المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، خاصة بعد التعادل 2/2 مع منتخب جزر القمر الضعيف، الثلاثاء الماضي، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات، وسبقه أيضًا فوزًا بشق الأنفس في الجولة الثالثة على منتخب جزر القمر بهدف دون رد في الدقيقة 90 من ضربة جزاء في اللقاء الذي أقيم في المغرب.

لكن محمد مقروف، الناطق الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، نفى اليوم الخميس، حقيقة تلك الأخبار ، قائلاً : “نتعجب بشدة من هذه الأخبار، التي تخدم أجندات نجهلها.. لا صحة لهذا الخبر، وأنفيه نفيا قاطعا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد