صفقة سرية بين نيمار و الخليفي لانتقاله إلى ريال مدريد

زنقة 20 . وكالات

تعود فصول مسلسل النجم البرازيلي ونيمار و ريال مدريد للظهور من جديد، بعد أن أكد موقع “دياريو غول” الإسباني عن وجود اتفاق سري بين اللاعب و رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي يقضي بانتقاله للنادي الملكي صيف 2019.

وأشار المصدر ذاته إلى أن لاعب منتخب السامبا، يخطط للفوز بالكرة الذهبية في السنوات القادمة، وأنه لهذا السبب قرر للخروج من برشلونة ،سيما وأن جميع مكونات النادي الكتالوني كانوا يعملون على مساعدة ميسي للظفر بهذه الجائزة.

وأضاف دياريو غول، أنه و بمجرد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، بدأ والد اللاعب في التفاوض مع بعض ممثلي النادي الملكي، لإيجاد اتفاق يخول لابنه اللعب تحت قميص “المرينغي” في المواسم القادمة.

كما ذكر نفس المصدر، أن نيمار أخبر الخليفي أنه في حال عدم تمكنه من التتويج بالكرة الذهبية و لقب دوري أبطال أوروبا، في غضون الموسمين القادمين فإنه سيرحل عن الفريق، مضيفا أن المشاكل التي واجهها اللاعب مع مدرب النادي الباريسي أوناي إيمري تعد أيضا من العوامل التي دفعته للتفكير في تحويل وجهته إلى إسبانيا.

يذكر أن رئيس فريق ريال مدريد فلورونتينو بيريز، قد صرح سابقا أنه يفكر جديا بجلب نيمار لقلعة الميرنغي، مؤكدا أنه لو كان لاعبا بريال مدريد لتمكن من الفوز بجائزة “الغولدن بول” بسهولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد