صور/ أشغال عشوائية لا تنتهي بأسوار الرباط التاريخية ترسل عاملين إلى المستعجلات !

زنقة 20 | متابعة

تعرض عاملين يشتغلان لفائدة إحدى الشركات المكلفة بإنجاز جزء من أشغال صيانة السور الأثري للعاصمة الرباط، صبيحة يومه الجمعة لحادث سقوط مروع على مستوى شارع ابن تومرت (بالقرب من التقاطع مع شارع جون جوريس)، ليصابا بجروح خطيرة.

نائب عمدة الرباط لحسن العمراني نشر على صفحته الفايسبوكية صور الحادث و علق عليها بالقول : قبيل قليل، سقوط عاملين يشتغلون لفائدة إحدى الشركات المكلفة بإنجاز جزء من أشغال صيانة السور الأثري للعاصمة، على مستوى شارع ابن تومرت (بالقرب من التقاطع مع شارع جون جوريس)، وإصابتهم بشكل بليغ. الشركات المشتعلة في الأوراش، ملزمة باتخاذ إجراءات السلامة الضرورية. رجائي معافاة المصابين.).

و تعرف عملية إعادة صيانة الأسوار التاريخية لمدينة الرباط ، تعثراً كبيراً و أشغالاً بطيئة لا تنتهي و أصبحت تشكل عبئاً ثقيلاً على المواطنين.

كما ظهرت عيوب و انهيارات على مستوى جزء من أسوار الرباط ، على مستوى باب شالة و باب الحد وهو ما يتطلب تدخل السلطات الولائية للتحقيق في مصير ميزانيات ضخمة خصصت لإعادة هيكلة الأسوار ضمن البرنامج الملكي (الرباط عاصمة الأنوار).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد