صور/ الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون يتجول بساحة جامع الفنا !

زنقة 20 | محمد المفرك

قام الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون صبيحة يومه الجمعة بجولة سياحية بساحة جامع الفنا بمدينة مراكش محيطاً بحراسة أمنية مشددة.

كلينتون حل بالمدينة الحمراء لحضور احتفال الملياردير الأمريكي اليهودي المغربي “مارك العسري” بعيد ميلاده الستين بفندق المامونية.

و لا يعرف إن كان بيل كلينتون قد اصطحب زوجته وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون ، إلى مراكش لحضور حفل عيد ميلاد صديق العائلة الملياردير اليهودي المغربي مارك العسري.

هذا و تجري استعدادات على قدم وساق لتنظيم حفل عيد ميلاد الملياردير اليهودي من أصل مغربي و الذي سيحضره مشاهير المجتمع الأميركي في مجالات مختلفة على رأسهم الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

الملياردير الأمريكي من أصل مغربي كان قد أقام حفل زفاف باهر بأمريكا عام 2017 و حضرته عائلة كلينتون ، بالإضافة لنجوم الفن.

مارك العسري، هو رجل أعمال أميركي من أصل مغربي، رأى النور بمدينة مراكش في كنف أسرة يهودية ثم انتقل رفقة أسرته للعيش في الولايات المتحدة الأميركية وسنه لا يتجاوز السابعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد