صور/المحطة الجوية رقم 1 بمطار محمد الخامس بحلة جديدة بفضل المتابعة الشخصية للوزير ‘ساجد’

زنقة 20. الدارالبيضاء

تستعد المحطة الجوية 1 بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، لاستقبال المسافرين بحلة جديدة و خدمات عالية الجودة، بعد استكمال أشغال التهيئة و التوسيع.

وحسب تصريح سابق لمحمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، فأشغال التوسيع و التهيئة التي شهدها مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، من شأنها الرفع من جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، مضيفا، أنه تم تشييد مجموعة من الفضاءات من شأنها توفير الراحة للمسافرين، مع اعتماد أنظمة مراقبة جد متطورة، بالإضافة الى تقليص مدة تسلم الأمتعة، هذا الأمر الذي كان يشكل مشكل لدى العديد من المواطنين.

كما تم تجهيز المطار، بتجهيزات جديدة متطورة رهن إشارة عناصر الأمن، ستساهم بشكل كبير في عملية المراقبة، و الأمن بالمطار الدولي للدار البيضاء، مشيرا الى كون المطار بوابة أساسية للمملكة لكل القادمين من دول العالم، حيث يستقبل سنويا أزيد من 19 ملايين مسافر.

و قد شهدت الأشغال خلال الأشهر القليلة الماضية، تقدما كبيرا، بفعل الزيارات المتكررة لوزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، للمكان ووقوفه شخصيا على مجموعة من المشاكل التي واجهة تقدم الأشغال، والتي تم تجاوزها لاحقا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد