صور | جرحى فاجعة طنجة في حالة خطيرة و أصابع الإتهام توجه لسائق حافلة العمال

زنقة 20 | طنجة

قالت الدكتورة ربيعة بوكطاية وهي طبيبة بقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة أن المركز استقبل منذ السادسة صباحاً من يومه السبت 6 وفيات و 14 إصابات خطيرة جراء حادث اصطدام قطار لنقل البضائع وحافلة لنقل عمال مصانع الخياطة بمقاطعة بني مكادة.

و أوضحت ذات المسؤولة في تصريح صحفي أن الوفيات تم نقلها جميعاً لمستشفى “دي طوفار” فيما سيتم إحالة 4 إصابات حرجة على الجراحة منها واحدة أصيبت بنزيف داخلي و حالة و أخرى ببتر.

  

وتم فتح تحقيق في الحادث الذي وقع بين مدينة طنجة ومينائها المتوسطي، فيما دعا المكتب الوطني للسكك الحديدية إلى “اتخاذ مزيد من الحيطة والحذر مع الاحترام التام لعلامات التشوير عند عبور الممرات المستوية”.

و اشار إلى الحادث وقع حوالي الساعة 5 و 15 دقيقة صباحا، حيث توقف قطار نقل البضائع رقم 3252 توقفا طارئ بعد اصطدامه بحافلة صغيرة للنقل كانت تقطع الممر المستوي رقم 12001 دون احترام التشوير بين الدالية وملوسة.

و يشتكي العديد من المستخدمين بمدينة طنجة من تهور سائقي الحافلات الذين يسارعون إلى توصيل أكبر عدد من العمال لمقرات عملهم بسرعة جنونية ناهيك عن قلة نومهم.

و دعا مواطنون قاطنين بالقرب من الممر السككي بتعزيز الحراسة في المعبر لتفادي وقوع حوادث مميتة كالتي حدثت اليوم السبت مشيرين إلى أن المكان الذي شهر الحادث المروع يعتبر ملاذاً للمتسكعين و اللصوص الذين يقومون باعتراض سبيل المارة في الصباح الباكر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد