صور/ حزن ممزوج بالفخر في منزل عائلة الربانة هند التي تحطمت طائرتها بكندا !

زنقة 20 | متابعة

بعد حادثة تحطم طائرة سيسنا 172 التي كانت تقودها فتاة مغربية، و بعد عمليات بحث موسعة عن جثة هذه الشابة من قبل السلطات الكندية ، أعلنت السلطات في نهاية هذا البحث أنها تمكنت من العثور على بقايا حطام هذه الطائرة إضافة إلى جثة هند بارش قائد الطائرة .

و قد كانت هند تقود هذه الطائرة كتمرين لها من أجل الحصول على وظيفتها كربانة طائرة محترفة ، و لكنها لم تتمكن من ذلك فقد فقدت طائرتها عن الرادار مساء يوم الأربعاء الماضي و تم البحث عنها بشتى الوسائل من قبل السلطات الكندية إضافة إلى متطوعين من أصدقائها و عائلتها و كل عمليات البحث هذه كانت بلا جدوى.

إلى أن تمكنت طائرة من نوع CH-146 Griffon مجندة من قبل السلطات الكندية من تحديد موقع حطام الطائرة و حينها تمت رؤية جثة هند برش.

و قد كانت هند بارش مضيفة طيران في إحدى شركات النقل الجوي لكن حلمها كان دائماً أن تصبح ربانة طائرة بدلاً من مضيفة الطيران لذا سعت وراء حلمها و قامت بإجراء دورات تدريبية كثيرة لكنها لم تتمكن من اجتياز التمرين الأخير لها .

هذا و قدمت سفيرة المغرب في كندا تعازيها لعائلة هند بارش و عبرت عن حزنها الشديد لمثل هذه الخسارة الكبيرة و أشارت إلى أن السفارة و القنصلية و أيضاً الجالية المغربية سيتابعون وضع عائلتها باستمرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد