صور/ قطر تشحن أطنان المساعدات الرمضانية لتوزيعها على فقراء آسا الزاك !

زنقة 20 | الرباط

وصلت شحنة من المساعدات الغذائية التي تقدمها كل عام المؤسسة العالمية القطرية للمحميات الطبيعية والحياة الفطرية إلى مدينة آسا الزاك استعداداً لتوزيعها في شهر رمضان الذي لا تفصلنا عنه سوى أسابيع قليلة.

أولى الدفعات تم إفراغها بمقر “الخيرية ” بآسا الزاك ، استعدادا لتوزيعها على الفئات المعوزة من ساكنة المدينة ، كما أن المؤسسة القطرية أضافت كميات أخرى تحسبا لأي زيادة مرتقبة في عدد العائلات التي ستستفيد من هذه المساعدات.

و دأب مسؤولون قطريون على توزيع هاته المساعدات كل شهر رمضان على سكان إقليم آسا الزاك من ضمنهم سكان جماعة الزاك و جماعة البيرات ، و جماعة المحبس.

يذكر أن المؤسسة الدولية لأبحاث الحياة الفطرية القطرية IFER و حسب موقعها الرسمي على الإنترنت فإنها “تهدف إلى الحفاظ على الأنواع المهددة بالانقراض في البيئة وإلى الحفاظ على استدامة الصيد بواسطة الصقور الى جانب الحفاظ على الطبيعة من خلال انتاج أعداد كافية من الأنواع المهددة بالانقراض مثل الحبارى والصقر الحر بشكل علمي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد