صور للملك محمد السادس وهو يحيي مصطافين من قصره بالمضيق تثير إعجاب الفايسبوكيين

زنقة 20 | متابعة

أثارت صور للملك محمد السادس و هو خارج من بوابة قصره المطل على البحر بمدينة المضيق لتحية مجموعة من المصطافين الذين تجمهروا أمام القصر -اثارت- إعجاب الفايسبوكيين المغاربة الذين اعتبروا أن الملك محمد السادس في كل مرة يكشف عن جانب من علاقته بشعبه من خلال التقاط صور في الشوارع أو في الشواطئ على دراجات “الجيتسكي”.

mlk

وظهر الملك محمد السادس بجلبابه الأصفر إلى جانب ولي العهد مولاي الحسن الذي ارتدى بدوره جلابة خضراء اللون وهو اليوم الذي ترأس فيه الملك بمدينة طنجة احتفالات عيد الشباب ووشح فيه مجموعة من الشخصيات الفنية و الرياضية و الأدبية.

ويتواجد القصر الملكي بمدينة المضيق على جانب الشاطئ بالقرب من تجمعات سياحية أبرزها “قصر الرمال” المملوك للأمير هشام و كذا منتجع “كابو نيكرو” اين يقضي معظم وزراء حكومة بنكيران عطلتهم الصيفية.

وأظهرت الصور كذلك مجموعة من الدراجات النارية الرياضية المخصصة للشواطئ وكذا مجموعة من الحراس الشخصيين المرابطين أمام الإقامة الملكية الشاطئية.

قد يعجبك ايضا
  1. ali يقول

    وماهو الإعجاب هنا إن من يكون ملكا على شعب أغلبه أمي وعاطل عن العمل إن البدخ الذي يعيش فيه الملك لهو وصمة عار في جبينه وتحد سافر سافر لملايين الفقراء٠أنا مغربي أبا عن جد٠

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد