صور/ مصرع تلاميذ في حادثة سير مروعة بإنزكان !

زنقة 20 | يونس مزيه

خلف حادث سير خطير، وقع يوم أمس الأربعاء بالجماعة الترابية أولاد دحو عمالة انزكان ايت ملول، تلاث ضحايا في صفوف تلاميذ كانوا في طريقهم الى ثانوية طارق بن زياد بالمنطقة.

وتعود تفاصيل الحادث الخطير، الى عصر يوم أمس الاربعاء، بالطريق الوطنية رقم 10 على مستوى دوار الخرارزة جماعة أولاد دحو، بعدما فقد سائق شاحنة محملة بصناديق الليمون، السيطرة على الشاحنة ويتجه مباشرة، نحو مجموعة من التلاميذ كانو بقارعة الطريق كانوا في انتظار الحافلة.

الحادث الخطير اهتزت على وقعه منطقة اولاد داحو، خلف حالة وفاة في الحين، فيما أصيب تلاثة تلاميذ اخرين بجروح متفاوتة الخطورة، حيث تم نقلهم الى المستشفى الاقليمي بانزكان، كانت حالة واحد منهم خطيرة، عجل نقله الى قسم الانعاش بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفور علمها بالحادث إنتقلت عناصر الدرك الملكي بسرية التمسية الى عين المكان، مباشرة، وتم فتح تحقيق في الواقعة المأساوية، فيما تكلفت سيارة الإسعاف بجماعة أولاد دحو بنقل المصابين إلى المستشفى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد