صور وفيديو/ الرباح يفتح مقر بلدية القنيطرة لرجال ‘بوكو حرام’ لقتال ‘الدولة العميقة’ !

زنقة 20 | الرباط

يواصل فريق سينمائي بريطاني تصوير مشاهد من الجزء الثاني للسلسلة التلفزيونية الشهيرة “الدولة العميقة Deep State”، بمدينة القنيطرة بعد أن انتهى من تصوير مشاهد بالجماعة القروية القريبة “سيدي الطيبي”.

السلسة التلفزيونية التي تعرضها قنوات فرنسية و أمريكية ، كانت قد صورت الأجزاء الأولى في المغرب ماي الماضي و تحديداً بمدن المحمدية والدار البيضاء ، إلى جانب العاصمة البريطانية لندن.

  

و حل الفريق السينمائي البريطاني منذ أيام بمدينة القنيطرة حيث صور بعض المشاهد داخل المجلس البلدي ، و كذا مشهد تفجير سيارة بالقرب من البلدية.

  

الجزء المصور في كل من القنيطرة و سيدي الطيبي ، يتطرق إلى الجماعات المسلحة بإفريقيا ومنها “بوكو حرام” ، حيث شوهد أشخاص أفارقة مدججين بالأسلحة بمقر بلدية القنيطرة و خارجها وهو ما أثار فضول القنيطريين الذين حجوا إلى عين المكان لمتابعة أطوار التصوير.

يشار إلى أن السلسلة تدور أحداثها حول ماكس إيستون، الذي يجسد دوره الممثل مارك سترونغ، وهو جاسوس سابق، و الذي يضطر إلى أن يعود إلى سابق عهده من أجل الانتقام من وفاة ابنه هاري، غير أنه يكتشف أنه وسط حرب مخابرات سرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد