صور وفيديو/ باعة جائلون يمزقون أيديهم بالسكاكين في جرسيف إحتجاجاً على مصادرة سلعهم !

زنقة 20 | كمال لمريني

أقدم بائعون جائلون يزاولون تجارة بيع الخضر والفواكه، أمس الاثنين، على تمزيق أيديهم بالسكاكين في مدينة جرسيف، إحتجاجا على تدخل عناصر القوات العمومية وأعوان السلطة على مصادرة سلعهم.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.com، ان “الخضارة”، كانوا يركنون عرباتهم بمحيط مسجد النجد، وأنه أثناء تدخل أعوان السلطة وعناصر القوات العمومية لحجز “الميزان”، قاموا بتمزيق أيديهم.

وأشارت الى أن المكان الذي كان يعرض فيه الباعة سلعهم غير مسموح فيه البيع، وهو الامر الذي لم يستسيغونه، مما جعلهم يدخلون في حالة هيسترية، وشرعوا في رمي سلعهم على الأرض.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع Rue20.com، فان هذه الخطوة جاءت كردة فعل على تدخل السلطات، إذ شرع “الفراشة” في الصراخ، ومعتبرين تدخل السلطة يروم حرمانهم من ارزاقهم.

هذا، وأصيب أربعة “خضارة” بجروح موصوفة ب”البليغة”، في حين حضر قائد الملحة الإدارية الثانية الى عين المكان، والذي تمكن من السيطرة على الوضع بمساعدة عدد من المواطنين.

وتم نقل الجرحى الى المستشفى الإقليمي لرتق الجروح وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة، فيما لم يتأكد إن كانت المصالح الأمنية، قد فتحت تحقيقا في الموضوع.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد