صور و فيديو | ‘ترامب’ يطرد صحفي من مؤتمر في البيت الأبيض !

زنقة 20 . وكالات

طرد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، كبير مراسلي البيت الأبيض لشبكة التلفزيون الأمريكية “CNN”، جيم أكوستا، أمس الثلاثاء، من البيت الأبيض .

وحدثت الواقعة أمام الكاميرات في المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده ترامب ورئيس كازاخستان، نور سلطان نزارباييف، الذي يزور الولايات المتحدة.

  

وأصر أكوستا على مقاطعة ترامب بأسئلة ألقاها بصوت مرتفع حول العبارة المسيئة التي نسبت إلى الرئيس الأمريكي فى اجتماع مغلق سابق عند الإشارة إلى المهاجرين من السلفادور وهايتى وإفريقيا، وهو ما نفاه ترامب.

وقال الصحفي منفعلا: “سيدي الرئيس: هل قلت حقا إنك تريد مهاجرين من النرويج ؟ هل قلت إنك تريد مزيدا من الناس من النرويج ؟”، وهنا التفت إليه ترمب ورد: “أريد مهاجرين من كل مكان”.

https://www.youtube.com/watch?v=tIun_lm2amA

ولكن أكوستا واصل مقاطعة كل الصحفيين بصوته المرتفع، وكرر السؤال عن إمكانية استقبال مهاجرين فى الولايات المتحدة من الملونين، وهنا جاءت مفاجأة ترامب: “أخرج من هنا”.

وعلى الفور تدخل مساعدون لترامب، وقادوا الصحفي إلى خارج البيت الأبيض تنفيذا لأمر الرئيس وقال أكوستا لاحقا إن مساعدي الرئيس صرخوا في وجهه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد